مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: جنى عبدالباسط يوسف مصطفى خطاب في الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 139.50 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب جنى (49.8%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير غير متاح، وكانت حالة الطالب جنى العامة في النتيجة هي: مجموع ـ أنجليزى ـ رياضيات ـ .
ترتيب الطالب جنى عبدالباسط يوسف مصطفى خطاب على مستوى محافظة القليوبية الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة القليوبية إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب جنى فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الثاني كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة مجمع 23يوليو ع بنات): 430
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة شرق شبرا): 11900
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة القليوبية): 108975
باركود نتيجة الطالب جنى عبدالباسط يوسف مصطفى خطاب في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة جنى عبدالباسط يوسف مصطفى خطاب باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب جنى عن طريق مسح الباركود التالي: