مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: يوسف محمد جمال جيوشى محمد في الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 226.00 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب يوسف (80.7%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير جيد جداً، وكانت حالة الطالب يوسف العامة في النتيجة هي: ناجح.
ترتيب الطالب يوسف محمد جمال جيوشى محمد على مستوى محافظة القليوبية الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة القليوبية إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب يوسف فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الثاني كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة امين سامي الإعدادية بنبين): 122
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة القناطر الخيرية): 4525
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة القليوبية): 61361
باركود نتيجة الطالب يوسف محمد جمال جيوشى محمد في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة يوسف محمد جمال جيوشى محمد باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب يوسف عن طريق مسح الباركود التالي: