مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: بسمه مجدى مهدي عثمان في الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 195.00 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب بسمه (69.6%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير جيد، وكانت حالة الطالب بسمه العامة في النتيجة هي: ناجح.
باركود نتيجة الطالب بسمه مجدى مهدي عثمان في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة بسمه مجدى مهدي عثمان باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب بسمه عن طريق مسح الباركود التالي:
شهادة تقدير للطالب/الطالبة بسمه مجدى مهدي عثمان بمناسبة الحصول على تقدير جيد
ويقدم موقع نذاكر أيضاً للطلاب المتفوقين في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026 إمكانية تحميل شهادة تقدير باسمهم ومشاركتها على السوشيال ميديا أو عبر الحالات على تطبيقات واتساب وتليجرام وغيرها من التطبيقات فخراً بنجاحهم، وقد حصل الطالب/الطالبة بسمه مجدى مهدي عثمان على شهادة تقدير من موقع نذاكر بمناسبة نجاحه بتفوق وجدارة، ويمكنك تحميل شهادة التقدير أو مشاركتها عن طريق الانتقال إلى الرابط التالي:
عرض شهادة تقدير الطالب بسمه مجدى مهدي عثمان