مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: انجى هيثم جمال محمد محمد يوسف في الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 275.00 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب انجى (98.2%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير ممتاز.
ترتيب الطالب انجى هيثم جمال محمد محمد يوسف على مستوى محافظة الدقهلية الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة الدقهلية إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب انجى فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الثاني كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة ديرب الخضر ع): 23
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة بنى عبيد): 105
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة الدقهلية): 1767
باركود نتيجة الطالب انجى هيثم جمال محمد محمد يوسف في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة انجى هيثم جمال محمد محمد يوسف باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب انجى عن طريق مسح الباركود التالي: