مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: انجى هيثم جمال محمد محمد يوسف في الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 275.00 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب انجى (98.2%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير ممتاز.
باركود نتيجة الطالب انجى هيثم جمال محمد محمد يوسف في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة انجى هيثم جمال محمد محمد يوسف باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب انجى عن طريق مسح الباركود التالي:
شهادة تقدير للطالب/الطالبة انجى هيثم جمال محمد محمد يوسف بمناسبة الحصول على تقدير ممتاز
ويقدم موقع نذاكر أيضاً للطلاب المتفوقين في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2026 إمكانية تحميل شهادة تقدير باسمهم ومشاركتها على السوشيال ميديا أو عبر الحالات على تطبيقات واتساب وتليجرام وغيرها من التطبيقات فخراً بنجاحهم، وقد حصل الطالب/الطالبة انجى هيثم جمال محمد محمد يوسف على شهادة تقدير من موقع نذاكر بمناسبة نجاحه بتفوق وجدارة، ويمكنك تحميل شهادة التقدير أو مشاركتها عن طريق الانتقال إلى الرابط التالي:
عرض شهادة تقدير الطالب انجى هيثم جمال محمد محمد يوسف