مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الفصل الدراسي الأول 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: مريم رشدي بدوي جاد عبد الكريم في الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الفصل الدراسي الأول 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 58.00 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الأول والبالغ 140.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب مريم (41.4%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير غير متاح.
ترتيب الطالب مريم رشدي بدوي جاد عبد الكريم على مستوى محافظة سوهاج الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة سوهاج إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب مريم فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الأول كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة نجع الدموكى للتعليم اساسى): 96
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة سوهاج): 13285
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة سوهاج): 84046
باركود نتيجة الطالب مريم رشدي بدوي جاد عبد الكريم في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة مريم رشدي بدوي جاد عبد الكريم باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب مريم عن طريق مسح الباركود التالي: