مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الفصل الدراسي الأول 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: ياسمين عبدالحكيم بخيت احمد في الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج الفصل الدراسي الأول 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 40.00 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الأول والبالغ 140.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب ياسمين (28.6%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير غير متاح.
ترتيب الطالب ياسمين عبدالحكيم بخيت احمد على مستوى محافظة سوهاج الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة سوهاج إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب ياسمين فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الأول كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة بنهو الاعدادية): 144
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة طهطا): 6701
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة سوهاج): 92477
باركود نتيجة الطالب ياسمين عبدالحكيم بخيت احمد في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة ياسمين عبدالحكيم بخيت احمد باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب ياسمين عن طريق مسح الباركود التالي: