مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: مريم سيد ابوزيد تغبان عبدالحليم في الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 212.00 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب مريم (75.7%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير جيد جداً، وكانت حالة الطالب مريم العامة في النتيجة هي: ناجح.
ترتيب الطالب مريم سيد ابوزيد تغبان عبدالحليم على مستوى محافظة القليوبية الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة القليوبية إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب مريم فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الثاني كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة منشية الجبل الاصفر ع.بنات): 123
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة الخانكة): 6716
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة القليوبية): 73024
باركود نتيجة الطالب مريم سيد ابوزيد تغبان عبدالحليم في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة مريم سيد ابوزيد تغبان عبدالحليم باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب مريم عن طريق مسح الباركود التالي: