مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: مريم بسام عيد ربيع عبدالنبي في الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 130.50 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب مريم (46.6%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير غير متاح، وكانت حالة الطالب مريم العامة في النتيجة هي: مجموع ـ أنجليزى ـ رياضيات ـ علوم ـ .
ترتيب الطالب مريم بسام عيد ربيع عبدالنبي على مستوى محافظة القليوبية الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة القليوبية إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب مريم فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الثاني كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة ش. عبد الله محمود عيسوي ع.م): 322
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة الخانكة): 12891
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة القليوبية): 111055
باركود نتيجة الطالب مريم بسام عيد ربيع عبدالنبي في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة مريم بسام عيد ربيع عبدالنبي باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب مريم عن طريق مسح الباركود التالي: