مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: وعد مجدى رشاد ابراهيم الشهاوي في الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 209.00 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب وعد (74.6%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير جيد، وكانت حالة الطالب وعد العامة في النتيجة هي: ناجح.
ترتيب الطالب وعد مجدى رشاد ابراهيم الشهاوي على مستوى محافظة القليوبية الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة القليوبية إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب وعد فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الثاني كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة فاطمة الزهراء ع بنات): 164
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة الخانكة): 7051
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة القليوبية): 75254
باركود نتيجة الطالب وعد مجدى رشاد ابراهيم الشهاوي في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة وعد مجدى رشاد ابراهيم الشهاوي باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب وعد عن طريق مسح الباركود التالي: