مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: صابرين محمد سيد عبدالحميد حامد في الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 199.00 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب صابرين (71.1%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير جيد، وكانت حالة الطالب صابرين العامة في النتيجة هي: ناجح.
باركود نتيجة الطالب صابرين محمد سيد عبدالحميد حامد في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة صابرين محمد سيد عبدالحميد حامد باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب صابرين عن طريق مسح الباركود التالي:
شهادة تقدير للطالب/الطالبة صابرين محمد سيد عبدالحميد حامد بمناسبة الحصول على تقدير جيد
ويقدم موقع نذاكر أيضاً للطلاب المتفوقين في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026 إمكانية تحميل شهادة تقدير باسمهم ومشاركتها على السوشيال ميديا أو عبر الحالات على تطبيقات واتساب وتليجرام وغيرها من التطبيقات فخراً بنجاحهم، وقد حصل الطالب/الطالبة صابرين محمد سيد عبدالحميد حامد على شهادة تقدير من موقع نذاكر بمناسبة نجاحه بتفوق وجدارة، ويمكنك تحميل شهادة التقدير أو مشاركتها عن طريق الانتقال إلى الرابط التالي:
عرض شهادة تقدير الطالب صابرين محمد سيد عبدالحميد حامد