مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: بيشوي سامح عيسي عدلي بخيت في الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 242.00 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب بيشوي (86.4%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير ممتاز، وكانت حالة الطالب بيشوي العامة في النتيجة هي: ناجح.
ترتيب الطالب بيشوي سامح عيسي عدلي بخيت على مستوى محافظة القليوبية الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة القليوبية إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب بيشوي فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الثاني كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة الألسن الرسمية للغات ع.م): 117
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة الخانكة): 3427
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة القليوبية): 45268
باركود نتيجة الطالب بيشوي سامح عيسي عدلي بخيت في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة بيشوي سامح عيسي عدلي بخيت باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب بيشوي عن طريق مسح الباركود التالي: