مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: عائشه احمد محمد عبدالباسط خطابى في الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 259.50 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب عائشه (92.7%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير ممتاز، وكانت حالة الطالب عائشه العامة في النتيجة هي: ناجح.
ترتيب الطالب عائشه احمد محمد عبدالباسط خطابى على مستوى محافظة القليوبية الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة القليوبية إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب عائشه فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الثاني كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة الشهيد أحمد حيدر التجريبى لغات مشترك اعدادى): 62
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة شبين القناطر): 1916
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة القليوبية): 23814
باركود نتيجة الطالب عائشه احمد محمد عبدالباسط خطابى في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة عائشه احمد محمد عبدالباسط خطابى باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب عائشه عن طريق مسح الباركود التالي: