مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: جنى اشرف عبدالباسط على سالم عبدالدايم في الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 263.50 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب جنى (94.1%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير ممتاز، وكانت حالة الطالب جنى العامة في النتيجة هي: ناجح.
ترتيب الطالب جنى اشرف عبدالباسط على سالم عبدالدايم على مستوى محافظة القليوبية الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة القليوبية إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب جنى فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الثاني كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة انس بن مالك ت أ ع بنات): 53
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة بنها): 4380
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة القليوبية): 18286
باركود نتيجة الطالب جنى اشرف عبدالباسط على سالم عبدالدايم في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة جنى اشرف عبدالباسط على سالم عبدالدايم باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب جنى عن طريق مسح الباركود التالي: