مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: نداء محمود شعبان محمد عبدالوهاب غباشي في الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 263.00 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب نداء (93.9%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير ممتاز، وكانت حالة الطالب نداء العامة في النتيجة هي: ناجح.
باركود نتيجة الطالب نداء محمود شعبان محمد عبدالوهاب غباشي في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة نداء محمود شعبان محمد عبدالوهاب غباشي باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب نداء عن طريق مسح الباركود التالي:
شهادة تقدير للطالب/الطالبة نداء محمود شعبان محمد عبدالوهاب غباشي بمناسبة الحصول على تقدير ممتاز
ويقدم موقع نذاكر أيضاً للطلاب المتفوقين في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026 إمكانية تحميل شهادة تقدير باسمهم ومشاركتها على السوشيال ميديا أو عبر الحالات على تطبيقات واتساب وتليجرام وغيرها من التطبيقات فخراً بنجاحهم، وقد حصل الطالب/الطالبة نداء محمود شعبان محمد عبدالوهاب غباشي على شهادة تقدير من موقع نذاكر بمناسبة نجاحه بتفوق وجدارة، ويمكنك تحميل شهادة التقدير أو مشاركتها عن طريق الانتقال إلى الرابط التالي:
عرض شهادة تقدير الطالب نداء محمود شعبان محمد عبدالوهاب غباشي