مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: بسمله محمد بدوي محمد بدوي في الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 225.00 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب بسمله (80.4%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير جيد جداً، وكانت حالة الطالب بسمله العامة في النتيجة هي: ناجح.
ترتيب الطالب بسمله محمد بدوي محمد بدوي على مستوى محافظة القليوبية الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة القليوبية إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب بسمله فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الثاني كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة عبد الستار خضر ع بنات): 110
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة بنها): 10729
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة القليوبية): 62254
باركود نتيجة الطالب بسمله محمد بدوي محمد بدوي في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة بسمله محمد بدوي محمد بدوي باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب بسمله عن طريق مسح الباركود التالي: