مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: عائشه خالد سعيد محمود سليمان في الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 218.50 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب عائشه (78%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير جيد جداً، وكانت حالة الطالب عائشه العامة في النتيجة هي: ناجح.
ترتيب الطالب عائشه خالد سعيد محمود سليمان على مستوى محافظة القليوبية الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة القليوبية إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب عائشه فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الثاني كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة معاذ بن جبل الاعداديه بنات): 126
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة العبور): 3829
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة القليوبية): 67887
باركود نتيجة الطالب عائشه خالد سعيد محمود سليمان في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة عائشه خالد سعيد محمود سليمان باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب عائشه عن طريق مسح الباركود التالي: