مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: شيماء بدوى محمد محمد عبد العزيز حسين في الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 270.50 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب شيماء (96.6%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير ممتاز.
ترتيب الطالب شيماء بدوى محمد محمد عبد العزيز حسين على مستوى محافظة الدقهلية الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة الدقهلية إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب شيماء فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الثاني كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة الدكتور عدلى الشربينى ع م بدماص): 3
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة ميت غمر): 368
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة الدقهلية): 11405
باركود نتيجة الطالب شيماء بدوى محمد محمد عبد العزيز حسين في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة شيماء بدوى محمد محمد عبد العزيز حسين باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب شيماء عن طريق مسح الباركود التالي: