مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: وجيه عبد العزيز ابراهيم البسيونى ابراهيم في الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 210.50 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب وجيه (75.2%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير جيد جداً.
باركود نتيجة الطالب وجيه عبد العزيز ابراهيم البسيونى ابراهيم في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة وجيه عبد العزيز ابراهيم البسيونى ابراهيم باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب وجيه عن طريق مسح الباركود التالي:
شهادة تقدير للطالب/الطالبة وجيه عبد العزيز ابراهيم البسيونى ابراهيم بمناسبة الحصول على تقدير جيد جداً
ويقدم موقع نذاكر أيضاً للطلاب المتفوقين في نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الفصل الدراسي الثاني 2026 إمكانية تحميل شهادة تقدير باسمهم ومشاركتها على السوشيال ميديا أو عبر الحالات على تطبيقات واتساب وتليجرام وغيرها من التطبيقات فخراً بنجاحهم، وقد حصل الطالب/الطالبة وجيه عبد العزيز ابراهيم البسيونى ابراهيم على شهادة تقدير من موقع نذاكر بمناسبة نجاحه بتفوق وجدارة، ويمكنك تحميل شهادة التقدير أو مشاركتها عن طريق الانتقال إلى الرابط التالي:
عرض شهادة تقدير الطالب وجيه عبد العزيز ابراهيم البسيونى ابراهيم