مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الفصل الدراسي الأول 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: بسمه مجدى محمد عبداللطيف في الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط الفصل الدراسي الأول 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 121.00 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الأول والبالغ 140.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب بسمه (86.4%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير ممتاز.
ترتيب الطالب بسمه مجدى محمد عبداللطيف على مستوى محافظة أسيوط الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة أسيوط إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب بسمه فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الأول كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة فاطمة الزهراء الاعدادية بنات - الغنايم): 70
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة الغنايم): 548
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة أسيوط): 15442
باركود نتيجة الطالب بسمه مجدى محمد عبداللطيف في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة بسمه مجدى محمد عبداللطيف باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب بسمه عن طريق مسح الباركود التالي: