مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: نسرين محمد عبدالغني دياب في الشهادة الإعدادية محافظة أسوان الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 263.00 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب نسرين (93.9%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير ممتاز، وكانت حالة الطالب نسرين العامة في النتيجة هي: ناجح.
ترتيب الطالب نسرين محمد عبدالغني دياب على مستوى محافظة أسوان الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة أسوان إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب نسرين فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الثاني كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة الشرفا الاعدادية): 7
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة ادفو): 1343
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة أسوان): 3309
باركود نتيجة الطالب نسرين محمد عبدالغني دياب في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة نسرين محمد عبدالغني دياب باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب نسرين عن طريق مسح الباركود التالي: