مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: عائشة جمال نصر عبد الرحيم بدوى في الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 265.00 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الثاني والبالغ 280.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب عائشة (94.6%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير ممتاز، وكانت حالة الطالب عائشة العامة في النتيجة هي: ناجح.
ترتيب الطالب عائشة جمال نصر عبد الرحيم بدوى على مستوى محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة الإسكندرية إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب عائشة فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الثاني كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة مجدى بن حليم الاعدادية بنات): 56
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة العجمى): 1948
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة الإسكندرية): 10969
باركود نتيجة الطالب عائشة جمال نصر عبد الرحيم بدوى في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة عائشة جمال نصر عبد الرحيم بدوى باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب عائشة عن طريق مسح الباركود التالي: