أهلاً بكم في موقع نذاكر التعليمي لنتائج الامتحانات، نقدم لكم في موقع بوابة نذاكر نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الأول 2024 بالاسم فقط ورقم الجلوس في جميع المحافظات، كما نقدم للمعلمين وللمدارس حصرياً خدمة تصميم شهادة تقدير وخدمة أوائل المواد في نتيجة الشهادة الإعدادية.

موقع نذاكر يقدم خدمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 حصرياً مع إمكانية استعراض تقرير النتيجة والإحصائيات الكاملة لنتيجة الطلاب..

انضم لـ قناة موقع نذاكر علي تليجرام أو واتساب أو ماسنجر وذلك لتصلك آخر أخبار التصحيح والنتيجة وموعد إعلانها ورابط الحصول عليها بشكل مباشر
هام جداً: انضم لقناتنا على تليجرام لمعرفة أخبار النتيجة لحظة بلحظة من هنا:
تابعنا عبر فيسبوك :

موعد وطريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالقليوبية

موعد وطريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالقليوبية
شارك

تم النشر : منذ 11 شهر

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية الترم الثاني 2023 هي أحد الأشياء المثيرة للتوتر لدى الطلاب وأولياء الأمور، فهي مرحلة دراسية هامة تنقلهم إلى بداية مستقبلهم الثانوي، فلقد كانت المرحلة الابتدائية والإعدادية مجرد تأسيس لدخول المرحلة الثانوية التي تؤهلهم بعد ذلك لدخول الجامعات، ولذلك فجميع الطلاب قلقون بشأنها ويرغبون في التعرف عليها بأي شكل، وتستطيع من خلال مقالنا أن تطلع على تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2023

وكيل وزارة التربية والتعليم التابعة لمحافظة القليوبية سماح إبراهيم أكدت بأن عملية التصحيح للاختبارات منتظمة، وأوضحت أنه من المفترض أن يكون موعد الظهور للنتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية بدءً من الأسبوع الأول خلال شهر يونيو، ليكون الحد الاقصى حتى يتم إعلان النتائج الثاني عشر من شهر يونيو بعد الانتهاء من عمليات المراجعة والتصحيح، التي قد بدأت بعد انتهاء الاختبارات مباشرة خلال الأسبوع الماضي، وأكدت بأن الطلاب يمكنهم أن يطلعوا على النتائج عقب أن يتم اعتمادها من قبل اللواء عبد الحميد محافظ القليوبية بالموعد المحدد، وسيتم إعلان الأوائل والطلاب يمكنهم أن يحصلوا عليها من خلال الموقع الإلكتروني التابع للمديرية، والعمل يتم على أكمل وجه في الكنترول للتصحيح حتى يتم انتهاء العمل بمنتهى الدقة.

تحديث بتاريخ 6 يونيو 2023:

أعلنت مصادر مطلعة بمديرية التعليم بالقليوبية، عن انتهاء أعمال تصحيح جميع المواد في امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية للعام الدراسي 2023، كما أكد أنه أيضا تم الانتهاء من أعمال رصد الدرجات الخاصة بالطلاب، ويتم حاليا العمل على المراجعة النهائية للنتيجة، وذلك تمهيداً لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية 2023 بعد اعتمادها من المحافظ رسمياً، ومن المقرر أن يتم الاعتماد خلال ساعات وعلى أقصي تقدير الخميس المقبل.

تحديث بتاريخ 6 يونيو 2023:

انتهت أعمال التصحيح تماماً ومن المقرر الإعلان عن النتيجة خلال الساعات القادمة .. مساء اليوم أو صباح الغد بإذن الله .. تابعونا على نذاكر لننشر حصرياً نتيجة إعدادية القليوبية فور اعتمادها.

 

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية


 حتى يستطيع الطلاب الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية فعليهم أن يتبعوا هذه الخطوات التالية:

  1. أولاً الدخول لـ " موقع نذاكر نتيجة القليوبية ".
  2. تختار المرحلة التعليمية التي ترغب في الاستعلام عنها وهي الصف الثالث بالمرحلة الإعدادية.
  3. تدخل بيانات الطالب كاملة (رقم الجلوس أو اسم الطالب).
  4. تضغط على خانة استعلام وستظهر أمامك.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس بالقليوبية

نتيجة الشهادة الإعدادية بمجرد أن تظهر بإمكان الطلاب أن يطلعوا عليها باستخدام أرقام الجلوس، واتباع هذه الخطوات التي تساعدهم في ذلك وهي كالآتي:

  1. تدخل أولاً لموقع مديرية التعليم المتواجدة داخل محافظة القليوبية أو تستخدم البوابة الإلكترونية التي تتبع المحافظة أو تدخل موقع نذاكر.
  2. تختار بعدها رقم الجلوس وتكتبه بالمكان الصحيح له.
  3. تضغط على عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية بالاسم فقط


نتيجة الصف الثالث الإعدادي بإمكان الطلاب أن يحصلوا عليها من خلال الاسم فقط، وذلك سيكون عبر استخدام الموقع الإلكتروني التابع للمدرسة، وإليكم الطريقة وهي كالآتي:

  1. أولاً تدخل على موقع Nezakr.
  2. تضيف اسم الطالب كامل.
  3. سيظهر إليك ترتيب الطالب بالمدرسة والإدارة التعليمية.
  4. تطلع على النتيجة بالدرجات والنسبة المئوية.
  5. تقوم بطباعة النتيجة.

محافظات ظهرت بها نتائج الإعدادية


توجد بعض المحافظات التي قد أعلنت ظهور نتائج الشهادة الإعدادية لها، وذلك بعد أن انتهت عمليات التصحيح والرصد للدرجات، وعرضها على المحافظ حتى يقوم باعتمادها بشكل رسمي، ويقال حتى الآن بأن هذه المحافظات هي القاهرة، الوادي الجديد، شمال سيناء، ومعهم محافظة بورسعيد، ويستطيع الطلاب في هذه المحافظات أن يستخدموا الرابط المتاح من المحافظة أو الدخول على بوابة التعليم الأساسي حتى يحصلوا على الدرجات كاملة.

مجموع درجات الشهادة الإعدادية

من المعروف بأن الشهادة الإعدادية مرحلة هامة تؤهل الطلاب للدخول للمرحلة الثانوية أو لن يكون من نصيبهم ذلك الم يتمكنوا من الإتيان بمجموع الدرجات المطلوبة وفقاً للتنسيق، وإليكم مجموعة درجات الشهادة الإعدادية وهي كالآتي:
اللغة العربية مجموعة الدرجات الترمين 80 درجة.
الرياضيات الترمين مجموعة درجات 60 درجة.
اللغة الإنجليزية الدرجات الخاصة بها 60 درجة.
مادة الدراسات الإجتماعية 40 درجة.
العلوم 40 درجة.
وبالتالي يصبح مجموعة درجات 280 درجة.
أما المواد التي لا تضاف للمجموع التربية الدينية 40، درجة الحاسب الآلي 20 درجة، التربية الفنية 20 درجة.
 



عدد التعليقات : تعليق


شارك