مرحباً بكم في صفحة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الأول 2026، تحتوي هذه الصفحة على نتيجة الطالب/الطالبة: ملك محمود عبدالباسط عبدالعاطى غنيم في الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الأول 2026، وقد حصل الطالب على مجموع كلي قدره 130.00 درجة من المجموع الكلي لـ الفصل الدراسي الأول والبالغ 140.00 درجة، وبذلك فقد بلغت النسبة المئوية للطالب ملك (92.9%)، وبلغ تقدير الطالب الكلي تقدير ممتاز.
ترتيب الطالب ملك محمود عبدالباسط عبدالعاطى غنيم على مستوى محافظة القليوبية الفصل الدراسي
ويوفر موقع نذاكر في نتيجة محافظة القليوبية إمكانية معرفة ترتيب الطالب على مستوى المدرسة والإدارة التعليمية وكذلك على مستوى المحافظة، وبالنسبة للطالب ملك فإن ترتيباته في نتيجة الفصل الدراسي الأول كالتالي:
- الترتيب على مستوى المدرسة (مدرسة الشهيد عبد الفتاح محمود ع): 116
- الترتيب على مستوى الإدارة (إدارة بنها): 4788
- الترتيب على مستوى المحافظة (محافظة القليوبية): 20678
باركود نتيجة الطالب ملك محمود عبدالباسط عبدالعاطى غنيم في الشهادة الإعدادية
نقوم بتوفير باركود لصفحة نتيجة الطلاب على موقع نذاكر، فللطالب/للطالبة ملك محمود عبدالباسط عبدالعاطى غنيم باركود مخصص والذي يمكن الوصول إلى الصفحة مباشرة عن طريق مسح الباركود بكاميرا الهاتف، ويمكن الوصول إلى صفحة نتيجة الطالب ملك عن طريق مسح الباركود التالي: