أهلاً بكم في موقع نذاكر التعليمي لنتائج الامتحانات، نقدم لكم خدمات متميزة مثل الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسم ورقم الجلوس.

نقدم لكم في موقع بوابة نذاكر نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 بالاسم ورقم الجلوس الترم الأول في جميع المحافظات.

نقدم لكم في موقع نذاكر وحصرياً نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس ونتيجة الثانوية العامة 2021 مع إمكانية معرفة الترتيب والمجاميع التكرارية للثانوية العامة والعديد من الخدمات المتميزة..

برجاء الانضمام لقناتنا على تليجرام لمتابعة أخبار النتيجة لحظة بلحظة ومتابعة نشر النتائج عبر موقعنا: قناة نذاكر على تليجرام.

موقع نذاكر يقدم نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 بالاسم ورقم الجلوس حصرياً مع إمكانية تحميل شهادة تقدير للطلاب المتفوقين.

عاجل: اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية وبث مباشر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

عاجل: اعتماد نتيجة الثانوية الأزهرية وبث مباشر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021
شارك

تم النشر : منذ 5 أشهر

اعتمد منذ قليل  فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2021، وذلك نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ويجري الآن عقد مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل النتيجة ننقله لكم عبر هذه المقالة، ويتم في ذلك المؤتمر الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية العشرة في كل شعبة بشكل تفصيلي.

بث مباشر لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية

ننشر البث المباشر لمؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بالأزهر الشريف برئاسة الأستاذ الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف:

كانت بوابة الأزهر قد أعلنت عن أنه سوف يكون هناك بث مباشر لإعلان تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 عبر الصفحة الرسمية للأزهر الشريق اليوم الأحد 15 أغسطس في الساعة الـ 1 ظهراً وذيصاحبه في ذات الوقت نشر نتيج الثانوية الأزهرية بالرقم القومي ورقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الشريف.

رابط صفحة الأزهر الشريف:

https://www.facebook.com/OfficialAzharEg

الإمام الأكبر يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية

كان فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، قد حرص بالأمس على تهنئة الأبناء الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية في كل شعبة، وقد قام الأمام الأكبر بذلك عبر اتصالات هاتفية، الأمس السبت، بالطلاب الأوائل من الشُّعب المختلفة على مستوى الجمهورية للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١م.

وأثناء الاتصال أشاد الأمام الأكبر شيخ الأزهر وأثنى على الطلاب ، تقديراً لتفوقهم وما بذلوه من جهد، حتى ينالوا المراكز الأولى على مستوى كل شعبة، وأعرب الأستاذ الدكتور أحمد الطيب عن تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق في خدمة دينهم ووطنهم، ناصحًا أبناءه الطلاب أن يواصلوا التميز والتفوق، ولا يتوقفوا عن الاجتهاد في طلب العلم وحصد المراكز الأولى دائمًا، ومرافقة أهل العلم ومجالسة العلماء، حتى يسهموا في تحقيق الخير والسلام لكل الناس، ويرتقوا بمكانة هذه الأمة بين الأمم.



عدد التعليقات : تعليق


شارك